سياسة استعادة المال

نسمح لك بفترة 30 يومًا لإستعادة المال مرة أخرى ("فترة استعادة المال") تبدأ من تاريخ شراء تطبيق MacFly Pro وتنتهي في اليوم الأخير من فترة سياسة استعادة المال. لن نضمن قبول أي طلبات لإستعادة المال بعد انتهاء الفترة المسموح بها لإستعادة المال. يستثني من هذا الأمر المعاملات التي تتم بعمليات شراء احتيالية.

إذا كنت غير مقتنع بتطبيق MacFly Pro فمن فضلك املأ استمارة طلب استعادة المال للحصول على أموالك مرة أخرى. سيتم معالجة طلبك لإستعادة المال في غضون 3 (ثلاثة) أيام عمل. سيتم إرسال سعر الإشتراك (الشراء) بدون أي رسوم من خلال طريقة الدفع الأصلية التي قمت بشراء التطبيق بها في غضون 5-10 (خمسة – عشرة) أيام عمل من تاريخ إرسال طلبك لإستعادة المال.

في حالة قبول طلبك فيجب عليك التوقف عن استخدام تطبيق MacFly Pro وخدماته وإتلاف كل النسخ الخاصة بالتطبيق. وبمجرد الموافقة على طلب استعادة المال فإنه سيتم وقف كل مفاتيح المنتج الخاصة بتطبيق MacFly Pro.

نحن لا نقوم بإعادة فرق الأموال بين السعر الذي قمت بدفعه وتخفيض السعر أثناء مناسبات البيع (الخصومات وأكواد الترويج إلخ). كما أننا لا نقوم بإعادة الأموال الخاصة بعمليات تجديد الإشتراك. لاحظ من فضلك أن عمليات الشراء التي تتم من خلال متاجر بيع التجزئة مثل أمازون أو من خلال متجر التطبيقات تخضع لسياسات استعادة المال الخاصة بها.

استمارة طلب استعادة المال

https://ar.macflypro.com/refund-form.html

MacFly Pro Refund Policy

We offer a 30-days money back refund period ("Refund Period") that starts on the date of MacFly Pro Software purchase and expires on the last day of the Refund Period. We will not grant any refund requests received after the expiration of the Refund Period. The exceptions are the transactions that are subject to fraudulent purchase.

If you are not satisfied with MacFly Pro software, please fill in the refund request form to get a refund. Your refund request will be processed within 3 (three) business days. The subscription (purchase) price (excluding any charges) will be sent via your original payment method within 5-10 (five-ten) business days from the date of your refund claim.

In case your request is issued, you have to cease using MacFly Pro and services and destroy all copies of the Software. Upon issuing a refund request, MacFly Pro has a right to disable all product keys for the refunded software.

We do not refund the difference between the price you have been charged and price reduction during sales events (discounts, promo codes, etc.). We do not give refunds on subscription renewals. Please note that purchases made via retail stores like Amazon or via App Store are subject to their refund policies.

Refund Request Form

https://macflypro.com/refund-form.html